افضل مشروب في تيم هورتنز

افضل مشروب في تيم هورتنز الذي حاز على إعجاب شريحة كبيرة من الزوار نقدمه لكم اليوم في السطور التالية، فمن المعروف أن مطعم وكافيه Tim Hortons يمتاز بتقديم قائمة متنوعة من المشروبات الساخنة والمثلجة التي يتم تحضيرها بعناية فائقة بواسطة فريق عمل متميز، فدعونا نتعرف على مزيد من التفاصيل حول المشروبات ومتوسط أسعارها.

افضل مشروب في تيم هورتنز

بالنسبة إلى افضل مشروب في تيم هورتنز فنجده كالآتي:-

القهوة الساخنة مع الشيكولاتة

لعشاق الشيكولاتة الداكنة ومشروب القهوة الساخنة، فإن تيم هورتنز يقدم لك ذلك المزيج الرائع، الذي يختلف من حيث تركيز كلاً من الشوكولاتة والاسبريسو فضلاً عن إضافة الحليب حسب رغبة العميل، بحيث يترك مذاقًا مميزًا بالفم.

مشروب تشاي الهندي

لمحبي التوابل الهندية وشرائح الزنجبيل المنعشة، يمكنكم الآن تذوق مشروب تشاي المنعش، الذي يعتمد على توليفة من أوراق النعناع الطازجة بالإضافة إلى أعواد القرفة والتوابل الهندية مع الحبهان أو جوزة الطيب.

الكابتشينو المثلج

ينفرد كافيه تيم هورتنز بتقديم مشروب الكابتشينو المثلج الذي يتم تحضيره من خلال إضافة حبوب القهوة المحمصة درجة متوسطة مع إضافة الحليب المكثف ومكعبات الثلج، كما يمكن إضافة نكهة الشيكولاتة والبندق.

ليمونادا التوت البري

إذا كنت تبحث عن العصائر السموثي المنعشة، فإن تيم هورتنز يقدم مشروب الليمونادة مع التوت البري، كما يقدم تقديمه مع إضافة سيرب الفانيليا والكريمة أو قطع الفراولة.

افضل مشروب في تيم هورتنز
افضل مشروب في تيم هورتنز

مشروب تيم هورتنز الجديد

أما عن أحدث وافضل مشروب في تيم هورتنز أعلنت عنه إدارة المقهى مؤخرًا نجده مشروب ايس كاب – Ice Capp الذي حاز على إعجاب الزوار واستطاع أن ينال شهرة واسعة منذ أن تم إطلاقه وحتى وقتنا الحالي.

يعتمد شراب الآيس كاب على مخفوق القهوة والحليب مع بسكويت الأوريو Oreo وكريمة الفانيليا وصوص الشيكولاتة، كما يتوافر بحلوى الكيت كات ويمكن توصية الباريستا بتحضير مشروب ايس كاب كراميل ماكياتو أو اللاتيه حسب الرغبة.

أما عن سعر مشروب ايس ـ كاب فهو يختلف حسب حجم الكوب، فنجد مثلاً الحجم يصل إلى 15 ريال، بينما الحجم المتوسط يصل إلى 16 ريال، كما نجد الحجم الكبير يصل سعره إلى 19 ريال سعودي وقد تزيد تلك الأسعار بين الحين والآخر.

اقرأ المزيد: دليل المحلات في النخيل مول الدمام 2023

مشروب تيم هورتنز البارد

بالنسبة إلى افضل مشروب في تيم هورتنز بارد او مثلج نجده كالآتي:-

أيسد كراميل ماكياتو Iced Caramel Macchiato 

يتم تحضير مشروب كراميل ماكياتو المثلج من خلال سكب فنجان من الحليب المثلج، بالإضافة إلى نصف فنجان من الاسبريسو العادي أو المركز، كما يعتمد على شراب الفانيلا المركز بخلاف صوص الكراميل ومكعبات الثلج، حيث يأتي بسعر 18 ريال للحجم الصغير، بينما الحجم الكبير يصل إلى 20 ريال.

فروزن هوت شوكليت Frozen Hot chocolate 

يقدم كافيه Tim Hortons شراب الهوت شوكليت المثلج الذي يعتمد على الحليب ومسحوق الكاكاو، بالإضافة إلى قطع الشيكولاتة مع مكعبات الثلج، حيث يتوافر بثلاثة أحجام الأول يأتي بسعر 19 ريال والثاني بسعر 21 ريال أما الثالث فهو يصل إلى 23 ريال.

فروزن هوت شوكليت Frozen Hot chocolate 
فروزن هوت شوكليت Frozen Hot chocolate

مشروبات تيمز كولورز Tim’s Cooler’s

يوفر الكافية أصناف مختلفة ومتنوعة من مشروبات تيمز كولورز المنعشة، فنجدها تقدم مشروب بلو لاجون ومشروب اللاڤندر وكذلك باشن فراولة بخلاف الخوخ، كما يعتمد على تشكيلة تيمز شيكرز باللوتس والفراولة وكذلك الأوريو.

مشروب وايلد بيرى يوغورت 

يعتبر مشروب وايلد بيري يوغورت افضل مشروب في تيم هورتنز معتمد على الزبادي والتوت البري، حيث يأتي بثلاثة أحجام الأول بسعر 20 ريال والآخر بسعر 22 ريال بينما الحجم الكبير يصل إلى 24 ريال.

دبل شوكليت موكا فرابي

يأتي شراب دبل شوكليت موكا فرابي بتشكيلة مميزة من مكعبات الشيكولاتة والاسبريسو المميز بالإضافة إلى الحليب المكثف وصوص الشيكولاتة الكثيف، حيث يتوافر ذلك المشروب بحجم صغير يصل إلى 20 ريال وآخر وسط بسعر 22 ريال، أما عن الحجم الكبير فهو يصل إلى 24 ريال.

اقرأ ايضاً: الكمية المسموح بها من الكافيين للحامل وأبرز مخاطره

مشروب تيم هورتنز البارد
مشروب تيم هورتنز البارد

فروع مطعم تيم هورتنز

يمتلك مطعم وكافيه تيم هورتنز الكثير من الفروع في المملكة السعودية التي تنتشر في كثير من المدن الحيوية، فنجد مثلًا:-

مدينة الرياض

تضم مدينة الرياض أكثر من 20 فرع نذكر أبرزها (مول غرناطة، شارع التحلية، لايف مول، مول بلازا آخر، فاليا بلازا، الحمراء بلازا، المرسلات بلازا، ركن الملك فهد، سوق الأحلام، جاليري رياض، بيس مول، مجمع المزاحمية).

مدينة جدة 

تتضمن مدينة جدة أكثر من 15 فرع في المناطق التالية (مول العرب، مول البحر الأحمر، محطة بترومين، إيفنت مول، سوق الصاري، برج الأمان، برج عدس، ميدان إعمار، نجود مول، اليمامة مول، بوكس بارك، مارينا بوليفارد، سليم مول بلازا، كيو بارك شارع الأمير سلطان، عزيزي مول).

مدينة الدمام

تزدخر مدينة الدمام بالكثير من الفروع الخاصة بكافيه تيم هورتنز فنجد مثلاً (لولو هايبر ماركت، البحيرة بلازا مول، العثيم مول، ظهرة مول، مجمع النخيل، محطة الضباب، مستشفى جاما…) وغيرها الكثير من الفروع الأخرى.

مشروبات تيم هورتنز قليلة السعرات

قدم تيم هورتنز الكثير من المشروبات الباردة والمثلجة قليلة السعرات الحرارية التي تناسب متبعين الحميات الغذائية، فنذكر أبرزها:-

مشروب آيس أمريكانو

يمتاز مشروب آيس امريكانو باحتوائه على عدد قليل من السعرات الحرارية التي تصل إلى 3 سعرات حرارية وذلك للعبوة صغيرة الحجم، وذلك من خلال احتوائه على حليب خالِ الدسم والاسبريسو بالإضافة إلى مكعبات الثلج.

مشروب الآيس لاتيه

يمكنك طلب شراب الآيس لاتيه بدون اضافة كريمة الخفق أو رغوة الحليب كاملة الدسم، بحيث يتضمن 93 سعر حراري فقط بالنسبة للحجم الصغير، بينما المشروب الكبير يتضمن 127 سعر حراري.

آيس موكا

يعتبر آيس موكا افضل مشروب في تيم هورتنز ذو مذاق خاص وفي نفس الوقت منخفض السعرات الحرارية، حيث يتضمن حوالي 170 سعر حراري، كما يمكن تقليل تلك الكمية في حال تم التخلي عن صوص الشيكولاتة أو رغوة الحليب.

افضل مشروب في تيم هورتنز الذي اكتسح مواقع السوشيال ميديا مؤخرًا ونال إعجاب الكثيرين نجده مشروب ايس كاب، كما يقدم المقهى أيضًا عدد كبير من المشروبات الساخنة والمثلجة الأخرى ذات المذاق اللذيذ.

قد يهمك ايضاً:

أفضل فوار لتفتيت الحصوات .. الخواص والتركيب 

الأسئلة الشائعة

كم اسعار تيم هورتنز؟

كم اسعار تيم هورتنز؟
بالنسبة إلى أسعار تيم هورتنز فهي تعتبر مناسبة لميزانية الكثير من الزبائن، حيث يبدأ سعر المشروبات من 10 ريال وقد يصل الأمر 35 ريال، حسب حجم المشروب أو المكونات الإضافية التي توضع حسب رغبة العميل.

مين صاحب كوفي تيم هورتنز؟

مين صاحب كوفي تيم هورتنز؟
يعتبر لاعب هوكي الجليد الكندي تيم هورتون هو صاحب فكرة إنشاء سلسلة مقاهي تيم هورتنز العالمية، حيث تشارك من خلاله مع مجموعة كبيرة من المستثمرين؛ من أجل تقديم مجموعة كبيرة من مشروبات القهوة الساخنة والباردة ذات المذاق الأصلي تجوب العالم أجمع.

الساعه كم يفتح تيم هورتنز؟

الساعه كم يفتح تيم هورتنز؟
تختلف مواعيد العمل في مطعم وكافيه تيم هورتنز حسب مكان الفرع، لكن بشكلٍ عام نجده يبدأ من الساعة 6:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 صباح اليوم التالي وذلك طوال أيام الأسبوع.