سعر ومواصفات سيارة شانجان يوني كي في السعودية 2023

ما هو سعر ومواصفات سيارة شانجان يوني كي في السعودية؟ أثارت سيارة شانجان يوني كي جدلاً كبيراً في وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في المملكة العربية السعودية. وذلك بعد أن قامت شركة شانجان الصينية بإطلاق سيارتها الجديدة يوني كي لعام 2023. تعتبر سيارات شانجان من بين أفضل السيارات المتوفرة في المملكة العربية السعودية، وخاصةً سيارة يوني كي التي تتميز بالعديد من المميزات التي تجعلها واحدة من أحدث السيارات العصرية والتي يتطلع إليها الكثيرون لشرائها. سيارة شانجان يوني كي في السعودية.

سعر سيارة شانجان يوني كي في السعودية

تعتبر شركة شانجان واحدة من أكبر شركات صناعة السيارات، وتشتهر بإصدارها لسيارات عالية الجودة قادرة على المنافسة مع فئات السيارات الرفيعة المستوى مثل السيارات الألمانية. وعلى الرغم من أن سيارات شانجان تعتبر واحدة من أفضل السيارات عالمياً، إلا أنها لا تأتي بأسعار مرتفعة مثل السيارات الألمانية وغيرها. وبالتالي، سنقدم لكم من خلال موقع افكارك جميع التفاصيل المتعلقة بسعر سيارة شانجان يوني كي ومواصفاتها.

سيارة شانجان يوني كي في السعودية
سيارة شانجان يوني كي في السعودية

سعر سيارة شانجان يوني كي

كما ذكرنا سابقاً، فإن سعر سيارة شانجان يوني كي يعتبر منخفضًا مقارنةً بالسيارات الألمانية والأمريكية في نفس فئتها. وذلك بناءً على أن سعر السيارة في الصين يتراوح بين 158,000 يوان صيني و190,000 يوان صيني. وهذا يعني أن سعر السيارة يتراوح بين 30,000 دولار أمريكي. على سبيل المقارنة، فإن سعر سيارة بورش كايين كوبيه الألمانية يصل إلى 100,000 دولار أمريكي. وعلى الرغم من أن سيارة شانجان يوني كي تمتلك قدرات مشابهة جداً لسيارة بورش، فإنها تأتي بسعر أقل بكثير. سيارة شانجان يوني كي في السعودية.

وبالنسبة للسوق السعودية، من المتوقع أن يتراوح سعر سيارة شانجان يوني كي لعام 2023 بين 95,000 ريال سعودي و115,000 ريال سعودي. ومن الجدير بالذكر أن هذا السعر لا يشمل تكاليف النقل والتأمين. سيارة شانجان يوني كي في السعودية.

شاهد ايضا: كم تبلغ اسعار تسلا في الامارات 2023

مواصفات سيارة شانجان يوني كي

تتميز سيارة شانجان يوني كي بتصميمها العصري والأنيق، وتأتي بمقصورة داخلية واسعة تتسع لعدة ركاب بشكل مريح. كما تتميز بأنظمة تكنولوجية حديثة مثل شاشة عرض متعددة الوسائط ونظام ملاحة GPS. تتميز السيارة أيضًا بأداء قوي ومتسارع، وتعتبر خيارًا جيدًا لمن يبحث عن سيارة عصرية وموثوقة.

شانجان يوني K السعودية

مراجعة سيارة شانجان يوني K 2023: مواصفات ومزايا محرك القوة

أعلنت شرنجان عن إطلاق سيارتين جديدتين من طراز يوني كي لعام 2023 في المملكة العربية السعودية. يأتي الإصدار الأول بميزة “الجر الأمامي”، في حين يتميز الإصدار الثاني بميزة “الدفع الرباعي”. وتتميز سيارة يوني كي بمحرك قوي يبلغ قوته 233 حصانًا، مما يجعلها تبرز في فئتها. في هذه المراجعة، سنقوم بسرد مواصفات محرك سيارة يوني كي البارزة. سيارة شانجان يوني كي في السعودية.

محرك يوني K: تقنية قوية وأداء استثنائي

تعمل سيارة شانجان يوني K بمحرك JL486ZQ5 القوي، وهو من نوع المحركات التي تعمل بالوقود. يتميز هذا المحرك بنظام حقن الوقود المباشر وتقنية التشغيل التوربو، مما يتيح له سعة تصل إلى 2 لتر وأربع أسطوانات سيليندر. يتوفر هذا المحرك بنظام الدفع الأمامي ونظام الدفع الرباعي، ويتميز بقوة 233 حصانًا وعزم دوران يبلغ 390 نيوتن متر. ويبلغ حجمه الإجمالي 1998 سم مكعب. كما يتميز بناقل حركة أوتوماتيكي ذو ثماني سرعات وخزان وقود بسعة 70 لترًا. سيارة شانجان يوني كي في السعودية.

أداء ممتاز واقتصادية في استهلاك الوقود

تتميز سيارة يوني K بأداء استثنائي وسرعة قصوى تصل إلى 200 كيلومتر في الساعة. وبفضل تقنية الحقن المباشر للوقود ونظام التشغيل التوربو، توفر السيارة استهلاكًا منخفضًا للوقود حيث تستهلك 4 لترات فقط لكل 100 كيلومتر. هذا يجعلها خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يرغبون في توفير الوقود والحفاظ على البيئة. سيارة شانجان يوني كي في السعودية.

شاهد ايضا: نيسان فرونتير 2023 الجيل الجديد مع اصدار Pro-4X المواصفات والسعر

تصميم رائع ومميزات مبتكرة

تمتاز سيارة شانجان يوني K بتصميم يشبه إلى حد كبير سيارة بورش كايين كوبيه الألمانية، وذلك ليس فقط في الخصائص والمواصفات، وإنما أيضًا في الشكل الخارجي. يمكن ملاحظة الخطوط المنحوتة على جوانب السيارة، مما يضيف إلى جاذبيتها ويعزز انسيابيتها. تتمتع سيارة يوني K بالعديد من المزايا الداخلية والخارجية، وفيما يلي سنلقي نظرة على هذه المزايا بالتفصيل:

1. تصميم داخلي مريح وعصري

يوفر التصميم الداخلي لسيارة يوني K الراحة والفخامة للركاب. تم تجهيز السيارة بمقاعد مريحة ومتينة، وتتميز بجلد عالي الجودة وتفاصيل مصقولة بعناية. كما يحتوي التصميم الداخلي على واجهة قيادة حديثة ومركز تحكم مريح للوصول إلى جميع المرافق والميزات بسهولة.

2. تقنيات متقدمة للترفيه والاتصال

توفر سيارة يوني K نظامًا متطورًا للترفيه والاتصال، حيث يتضمن شاشة تعمل باللمس عالية الدقة ونظام صوتي عالي الجودة. يمكن للركاب الاستمتاع بتجربة موسيقية رائعة والتحكم في وظائف السيارة بسهولة من خلال واجهة المستخدم البسيطة والسلسة.

3. نظام أمان متقدم

تهتم شانجان بسلامة الركاب، ولذلك قامت بتجهيز سيارة يوني K بنظام أمان متقدم يضمن الحماية والثقة أثناء القيادة. يتضمن النظام أنظمة مثل نظام مانع الانزلاق، ونظام مكابح مانعة للقفل، ووسائد هوائية متعددة، وغيرها من الميزات الهامة للسلامة.

شاهد ايضا: الخدمة المدنية اجازة عيد الاضحى 2023- 1445

مميزات سيارة شانجان يوني كي الخارجية

تصميم سيارة يوني كي

سيارة شانجان يوني كي في السعودية تأتي سيارة شانجان يوني كي موديل 2023 بمجموعة متنوعة من المميزات الخارجية التي تجعلها متميزة في فئتها. سنلقي نظرة على بعض هذه المميزات الرائعة:

1. الأبعاد

تتمتع السيارة بطول يبلغ حوالي 4865 متر، وعرض يصل إلى 1948 متر، وارتفاع يبلغ 1690 متر. يتميز قاعدة العجلات بطول 2890 متر. وزن السيارة يصل إلى 1900 كيلو جرام.

2. التصميم الخارجي

تمتاز سيارة يوني كي بتصميم خارجي فريد يلفت الأنظار. يتميز الجزء الأمامي بشبك يشبه مسدسات الشمع ومصنوع من قبل النحل، والمصابيح الأمامية العالية الجودة مع شعاع LED. أما المصابيح الخلفية، فتأتي بأشعة LED منخفضة، والمرايا الجانبية ونوافذ السيارة كهربائية. كما يحتوي الباب الخلفي على نظام كهربائي لسهولة الوصول. سيارة شانجان يوني كي في السعودية.

3. الإطارات

تأتي السيارة بإطارات قوية بقياس 255/50 R20، مما يساهم في ثباتها وأدائها العالي على الطرق المختلفة.

4. الألوان

تتوفر سيارة يوني كي بمجموعة واسعة من الألوان الجذابة والمتنوعة، مما يتيح للعملاء اختيار اللون الذي يناسب ذوقهم وشخصيتهم.

مميزات سيارة شانجان يوني كي الداخلية

إلى جانب المميزات الخارجية المذهلة، تأتي سيارة يوني كي بتصميم داخلي يجمع بين الراحة والتقنية الحديثة. سنستعرض الآن بعض المميزات الداخلية التي تجعلها سيارة فريدة من نوعها:

1. التصميم الداخلي الأنيق

تم تصميم داخلية سيارة شانجان يوني كي بأحدث الصيحات في عالم السيارات، مع استخدام مواد عالية الجودة ومتينة. يتميز التصميم بالانسجام بين الجمال والوظائف العملية.

2. الراحة والمساحة

تتسع السيارة لخمسة ركاب بشكل مريح، مما يجعل الرحلات الطويلة ممتعة ومريحة. يتميز المقاعد براحة استثنائية، وتوفر دعمًا مثاليًا للظهر. كما يوجد تحكم تلقائي للتكييف في الجزء الأمامي، مع إمكانية التحكم المستقل لكل راكب في درجة الحرارة المناسبة له.

3. التكنولوجيا المتقدمة

تحتوي سيارة يوني كي على العديد من الميزات التكنولوجية المتطورة. يوجد شاشة LCD عالية الدقة تعرض المعلومات الضرورية بوضوح. كما يوجد نظام ملاحة GPS يساعدك على التنقل بسهولة ويوفر لك أفضل الطرق الممكنة. سيارة شانجان يوني كي في السعودية.

4. الأمان

سيارة شانجان يوني كي في السعودية تأتي سيارة يوني كي مزودة بنظام أمان شامل يحمي السائق والركاب في جميع الظروف. تشمل الميزات الأمانية مثبت السرعة الذكي، ونظام مانع الانزلاق، ونظام فرامل ABS المانع للانغلاق، ووسائد الهواء العديدة لحماية الركاب في حالة الحوادث.

باختصار، تتميز سيارة شانجان يوني كي بتصميم خارجي أنيق وداخلي مريح وتقنية متقدمة، مما يجعلها خيارًا رائعًا لمحبي الرحلات المريحة والأداء العالي. توفر السيارة مجموعة شاملة من المميزات التي تلبي احتياجات السائقين اليومية وتجعل تجربة القيادة ممتعة وآمنة. سيارة شانجان يوني كي في السعودية.

شاهد ايضا: مواصفات هيونداي سنتافي 2023

مميزات الأمان في سيارة شانجان يوني كي

تعمل شركة شانجان على توفير سيارة مجهزة بكافة وسائل الأمان والحماية، وذلك بما يتوافق مع سلامة وأمان الركاب وفقًا للمعايير العالمية للسلامة. فيما يلي، سنلقي نظرة على هذه المزايا. سيارة شانجان يوني كي في السعودية.

نظام الفرامل والتعليق:

تتميز سيارة يوني كي بنظام فرامل مانع للانغلاق ABS، بالإضافة إلى نظام توزيع قوة الفرامل الذي يعمل بشكل إلكتروني EBD. كما يتوفر نظام مساعد للفرامل، إضافةً إلى نظام التعليق الأمامي للفرامل بنوع ماكفرسون، ونظام التعليق الخلفي للفرامل الذي يعتمد على تعدد الروابط.

نظام التحكم في الجر والاستقرار:

تحتوي السيارة على نظام للتحكم في الجر، بالإضافة إلى برنامج الاستقرار الإلكتروني ESP ونظام الكبح النشط للفرامل. كما تعمل الفرامل الخاصة بالانتظار بشكل أوتوماتيكي. سيارة شانجان يوني كي في السعودية.

تقنيات الرؤية والتحكم:

توفر السيارة إمكانية رؤية النقاط العمياء أو التي يصعب رؤيتها بواسطة السائق. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي على نظام للتحكم في سير السيارة أثناء صعودها للتلال ونظام لنزول المنحدرات، مع إمكانية متابعة ضغط الإطارات. وتتوفر أيضًا كاميرا خلفية بزاوية 360 درجة.

أنظمة الأمان الإضافية:

تحتوي السيارة على رادارات لأغراض وقوف السيارة، سواء في الخلف أو الأمام. كما تمتلك قفلًا مركزيًا ونظام قفل عن بُعد ونظامًا لمنع التشغيل غير المصرح به. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تشغيل المحرك عن بُعد، مع إمكانية فتح السيارة بدون استخدام المفتاح. سيارة شانجان يوني كي في السعودية.

مزايا سيارة شانجان الترفيهية:

بناءً على المزايا المذكورة أعلاه، لم تتجاهل شركة شانجان إضافة بعض المميزات الترفيهية التي تساعد على تسهيل وقت السائق والركاب. ومن أبرز هذه المزايا:

  • راديو.
  • نظام تكييف الهواء.
  • إمكانية إجراء التعديلات الكهربائية على مقعد السائق والمرايا والنوافذ والمساحة.
  • وجود جهاز USB وتقنية البلوتوث ونظام للتحكم في الصوت.
  • شاشات LCD بحجم 12.3 بوصة تعمل بنظام الاستشعار.
  • طارة قيادة كهربائية. سيارة شانجان يوني كي في السعودية.

باختصار، تمتاز سيارة شانجان يوني كي بالعديد من المزايا الأمنية والترفيهية التي تجعلها خيارًا ممتازًا للراغبين في الحصول على تجربة قيادة آمنة ومريحة.

شاهد ايضا: مدرسة تعليم القيادة للنساء في السعودية 1445: خطوات التسجيل

من هو وكيل شانجان في السعودية

تواجد وكيل شانجان الرائد في المملكة العربية السعودية

سيارة شانجان يوني كي في السعودية يعتبر المجدوعي هو الوكيل الأول لشركة شانجان في المملكة العربية السعودية، ويتمتع بشبكة واسعة من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة. إن فروع الشركة المتواجدة في المملكة توفر خدمات معتمدة عالية الجودة وذات المهارات المطلوبة. ولا يقتصر دور الوكيل على توفير السيارات فحسب، بل يضم أيضًا فريق عمل متكامل يتألف من مهندسين وإداريين وفنيين.

السيارات المتوفرة لدى المجدوعي من شانجان

فيما يلي قائمة بأهم السيارات التي تتواجد لدى المجدوعي من شانجان في المملكة العربية السعودية:

  1. سيارة شانجان سي إس 85.
  2. سيارة شانجان سي إس 95.
  3. سيارة شانجان سي إس 35 بلس.
  4. سيارة شانجان سي إس 75 بلس.

زيارة معارض المجدوعي لمعرفة المزيد عن سيارات شانجان

للراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول سيارات شانجان وكل ما يتعلق بها، يمكنهم زيارة معارض المجدوعي المنتشرة في المملكة العربية السعودية. يمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل والمعلومات عن عناوين المعارض عبر زيارة الرابط التالي: [رابط المعارض] (عنوان الرابط).

التواصل مع ممثلي خدمة العملاء للحصول على المساعدة

يمكنكم التواصل مع ممثلي خدمة العملاء في المجموعة عن طريق الاتصال بالرقم التالي: 920019992. يسعد فريق الخدمة العملاء بتقديم المساعدة والإجابة على جميع الاستفسارات التي قد تكون لديكم. كما يتوفر رقم للشكاوى وهو: 8003040888، حيث يمكنكم الاتصال به في حال وجود أي مشكلة تحتاج إلى حل.

ختامًا

وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم فيه الإجابة على سؤال سعر ومواصفات سيارة شانجان يونيكي في السعودية. نذكر بأن سعر السيارة يتراوح ما بين 95 ألف ريال سعودي و115 ألف ريال سعودي. كما قمنا بتسليط الضوء على جميع ميزات السيارة، سواء كانت داخلية أو خارجية، بالإضافة إلى مزايا الأمان التي توفرها السيارة.

الاستنتاج

تعتبر سيارة شانجان يوني K خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن سيارة فاخرة ذات أداء قوي وتصميم مبتكر. بفضل محركها القوي وتقنياتها المتقدمة ومزاياها المتعددة، تتفوق سيارة يوني K على المنافسين في فئتها. إنها خيار مثالي للأفراد الذين يقدرون الجودة والأداء ويرغبون في تجربة قيادة استثنائية.

باختصار، إذا كنت تبحث عن سيارة متميزة تجمع بين الأداء القوي والتصميم الفاخر، فإن سيارة شانجان يوني K هي الاختيار الأمثل لك. استمتع بتجربة قيادة مثيرة وراحة فائقة مع هذه السيارة المذهلة.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *