خطوات حجز موعد جوازات الفروانية الكويت meta.e.gov.kw

خطوات حجز موعد جوازات الفروانية الكويت meta.e.gov.kw تطلب المديرية العامة للشؤون العامة بوزارة الداخلية الكويتية من مدقق الحسابات حجز جواز سفر الفروانية. بعد تحديد التاريخ وتقديم الباركود الخاص بجواز السفر ، قم بزيارة أو التحقق من فرع العاصمة أو فرع الهواري أو الفروانية. والفروع الأخرى تحقق من الرابط لحجز جواز السفر الكويتي 2022 ، كيف وإجراءات الحجز ، جواز السفر وتصريح الإقامة هي واحدة من أهم المستندات للأجانب الذين يعيشون ويعملون في الكويت إدارة جوازات الفروانية هي المسؤولة عن إصدار هذين المستندين كما توفر مختلف خدمات أخرى. يدير هذا القسم وزارة الداخلية ويقع في محافظة الفروانية.

خطوات حجز موعد جوازات الفروانية الكويت
خطوات حجز موعد جوازات الفروانية الكويت

إنه يخدم عددًا كبيرًا جدًا من المواطنين والمقيمين في دولة الكويت ويقدم خدمات وحرفًا مهمة للغاية. أهمها جواز السفر والمعاملة المقيم. هذا القسم مسؤول عن إصدار جوازات السفر للمواطنين والمقيمين الكويتيين ، وتجديد واستبدال جوازات السفر المفقودة أو المسروقة ، ومعالجة طلبات تصاريح الإقامة ، وإصدار وتجديد تأشيرات الإقامة. القسم مفتوح من الأحد إلى الخميس ويمكن إجراء الحجوزات عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال بالدائرة.

حجز موعد جوازات الفروانية الكويت

موعد جوازات الفروانية الكويت طلب مكتب الهجرة بجواز السفر الراقي من المدقق اتخاذ جميع الاحتياطات عند الزيارة واختيار العلاج بشكل صحيح عند حجز موعد لجواز السفر الراقي. يجب على المدققين إكمال كل ما هو مطلوب. موافقة إدارة وثائق الفحص المسبق.

خطوات حجز موعد جوازات الفروانية الرقعي

موعد جوازات الفروانية الكويت إذا كنت تخطط لرحلة وترغب في قضاء وقت ممتع ، فمن المهم أن تبحث عن خياراتك وتحجز. ولكن ماذا لو وصلت إلى وجهتك ووجدت أن التواريخ التي حجزتها ليست كما توقعت؟ أو كانت المراجعات التي قرأتها على موقع آخر؟ نظرًا لوجود عدد كبير جدًا ، من المهم تنظيم تفاصيل الحجز الخاصة بك والتحقق من سجلك. وبالطبع لا تنس أن تحتفظ بنسخة من الباركود الخاص بك على هاتفك ، فالأمر يستغرق بضع دقائق فقط.

  • بعد دخول الواجهة الرئيسية ، حدد “منصة الحجز“.
  • بعد دخول رابط meta.e.gov.kw
  • ثم توجه إلى مديرية الإقامة.
  • أدخل رقم جنسيتك واختر “جوازات الفروانية”.
  • ثم حدد المعاملة وأدخل المعلومات المطلوبة.
  • حدد تاريخ ووقت المراجعة.
  • أخيرًا ، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني لتأكيد الحجز الخاص بك.

توفر إدارة جوازات الفروانية جميع وسائل الراحة للمقيمين والمقيمين لإتمام جميع المعاملات بسهولة. تلتزم إدارة الإقامة بتقديم أعلى مستوى من الخدمة لجميع المواطنين والمقيمين ، حيث تقدم الدائرة مجموعة واسعة من الخدمات التي تغطي جميع جوانب الإقامة في دولة الكويت ، ولدينا فريق من الموظفين المؤهلين تأهيلاً عالياً وذوي الخبرة ، والمستعدين لذلك. تقديم المساعدة والخدمات التي يطلبها المواطنون والمقيمون. موعد جوازات الفروانية الكويت

 

الزوار يشاهدون ايضا :

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *