تردد قناة اليرموك الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Yarmouk TV

تردد قناة اليرموك الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Yarmouk TV قناة اليرموك قناة تعنى بكافة جوانب الحياة التي تهم المواطنين الأردنيين بشكل خاص والمواطنين العرب بشكل عام. تردد قناة اليرموك الأردنية الجديد من أشهر الترددات الفضائية لكثير من المشاهدين الأردنيين. تتزايد شعبية قناة اليرموك في جميع أنحاء العالم ، فهي من القنوات الفضائية التي تعرض مجموعة متنوعة من المحتويات بين العروض والدراما المدبلجة باللغتين العربية والتركية ، والتي يتطلع إليها جمهور العالم العربي. تعرف على المزيد حول هذه القناة ، حيث تكشف عن أحدث ترددات قناة اليرموك على النايل سات 2023 ، وتعرف أيضًا على أهم مميزات القناة التي جعلتها من بين القنوات الفضائية. وهي تبث معظم الأعمال الدرامية ، ولها جانب سياسي يظهر في سلسلة من البرامج المميزة.

 

معلومات عن تردد قناة اليرموك

تعتبر قناة اليرموك من أبرز القنوات التلفزيونية التابعة للمملكة الأردنية ، كما أنها تقدم مجموعة بارزة من المسلسلات العربية ، وتحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي ، والقناة منتشرة على نطاق واسع ليس فقط في الأردن ولكن أيضًا على مستوى العالم. مستوى الوطن العربي.

تأسس تلفزيون اليرموك عام 2012 ويذاع محتواه على جميع الأقمار الصناعية بعد بث المسلسل التركي الشهير “قيامة عثمان الغازي”. .

نوع القناة: قناة اليرموك المنوعة
مالك القناة: قناة خاصة
النايل سات: 11678
استرا سات: 12692
المقر الرسمي: الأردن
تردد قناة اليرموك
تردد قناة اليرموك

برامج قناة اليرموك

من خلال الفقرات التالية ستتعرف على أشهر البرامج الترفيهية وأكثرها تنوعًا والتي تعرض حلقاتها على شاشات قناة اليرموك الأردنية. تتمثل هذه البرامج في الأسطر التالية: تابع أحد المسلسلات العربية والتركية المدبلجة على نايل سات 2023 واستمتع بالعروض الرائعة على هذه القناة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

  • برنامج السيرة الذاتية لبرنامج الدكتور علي الصلابي من أشهر البرامج التلفزيونية التي تعرض على شاشات اليرموك ، حيث يتم عرض حلقات برنامج المسلسل وبرنامج العودة إلى الطبيعة يومياً بتوقيت الأردن.
  • ومن بين البرامج الرائعة التي تعرضها قناة اليرموك برنامج الدين والعالم للدكتور أحمد نوفل وعلامات العصر لسلطان العجرووني و “اعرف عدوك”. وأشهرها مسلسل إحياء أرطغرل ومؤسسه عثمان الغازي ، والذي يعرض أيضًا حلقات من المسلسل التركي الشهير Kot architecture.
  • برنامج اليرموك ستوديو ، الذي يناقش بشكل روتيني مجموعات من القضايا المحلية والدولية ، وبرنامج Hashtag ، وهو برنامج شبابي يولي اهتمامًا خاصًا لتقدم الحدث على وسائل التواصل الاجتماعي من حيث الحدث ، والشباب.
  • نافذة البرنامج الفلسطيني الذي يناقش أبرز أحداث القضية الفلسطينية بشكل مكثف وعميق ، سيرة برنامج المصطفى الذي يحكي قصة حياة الرسول صلى الله عليه وسلم وأخلاقه وصفاته. لو سمحت.
  • يناقش برنامج الدين ودينا كل ما يهم المسلمين من حيث التفاصيل الدينية والأمور العلمانية ذات الصلة ، كما يعرض مجموعات من المسلسلات العربية والتركية الفريدة.

شاهد ايضا : تردد قناة فلسطين الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Palestine LIVE

تردد قناة اليرموك المنوعة الجديد 2023

منذ تأسيس قناة اليرموك الفضائية ، وفرت وسيلة هادفة لمتابعيها من خلال تقديم الأخبار ، ومجموعة من الحلقات الرائعة من البرامج الدينية والثقافية ، ومجموعة من البرامج الثقافية ، مع ترسيخ قيمها. عرض مسلسل تاريخي يحكي قصة الفتح البطولي لزعيم الدولة الإسلامية الأشهر ، سيصبح البحث عن تردد قناة اليرموك على النايل سات عام 2023 النقطة الأكثر بحثًا لدى الكثيرين في الوطن العربي ، تابع المحتوى الرائع المقدم فيها.

 

تردد قناة اليرموك على النايل سات

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم القناة سلسلة متكاملة من التغطية الإخبارية لمختلف الأحداث السياسية من حيث العرض والمناقشة والتحليل للحدث من قبل مجموعة بارزة من الإعلاميين. استخدم نايل سات 2023 لتحصل على جودة صوت وصورة خالية من التشويش وتصفح الجدول التالي لمعرفة ترددات قناة اليرموك على النايل سات كالتالي:

التردد: 11678
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: عالية الدقة HD

 

تردد قناة اليرموك على استرا سات

تم إطلاق قناة اليرموك الأردنية عالميًا في عام 2012. اهتمت القناة منذ نشأتها بجميع جوانب الحياة التي تهم المواطنين الأردنيين بشكل خاص والمواطنين العرب بشكل عام. ترددات قناة اليرموك على أقمار أستراسات مدرجة في الجدول أدناه ، وبيانات تردد قناة اليرموك موجودة على أستراتسات ، والترددات هي: :

التردد: 12692
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: استرا سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: جنوب داكوتا

 

تعرفنا من خلال مقالنا السابق على أحدث تردد لقناة اليرموك على النايل سات 2023 وتعرّفنا على سلسلة من النقاط الرئيسية لمساعدة المشاهدين من جميع دول العالم على متابعة المحتوى المذهل المعروض يوميًا على هذه القناة. البث المباشر عبر الأقمار الصناعية على مدار 24 ساعة في اليوم دون تدخل أو انقطاع ، كما تعرفنا على العديد من ميزات القناة وأهم برامجها ومحتوياتها.

الأسئلة الشائعة

تردد قناة اليرموك على النايل سات

تردد قناة اليرموك على النايل سات
التردد: 11678 ،الاستقطاب: أفقي ،القمر الصناعي: نايل سات ،معدل الترميز: 27500 ،معامل تصحيح الخطأ: 3/4 ،الجودة: عالية الدقة HD

تردد قناة اليرموك على استرا سات

تردد قناة اليرموك على استرا سات
التردد: 12692 ،الاستقطاب: أفقي ،القمر الصناعي: استرا سات ،معدل الترميز: 27500 ،معامل تصحيح الخطأ: 5/6 ،الجودة: جنوب داكوتا