رابط مباشر لـ تسجيل دخول انستا برابط مباشر: instagram direct

رابط مباشر لـ تسجيل دخول انستا برابط مباشر: instagram direct /Instagram عبارة عن منصة للتواصل الاجتماعي تركز على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو عبر تطبيقات الهاتف المحمول. تعتمد منصة Insta على جميع المتابعين وغير المتابعين لاستخدام المحتوى المرئي وتحريره ونشره طالما أن حسابهم عام وليس خاصًا. يمكن للمتابعين أيضًا التفاعل مع المحتوى الذي تنشره على حساب Instagram الخاص بك من خلال الإعجابات والتعليقات والمشاركة والحفظ. قد تكون طريقة تسجيل الدخول إلى Instagram بسيطة وسهلة ، ولكنها قد تكون صعبة بالنسبة لبعض الأشخاص ، ولكن لا يوجد فرق في طريقة تسجيل الدخول إلى Instagram من هاتف ذكي. أو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمعرفة كيفية القيام بذلك على جميع أجهزتك. إن شاء الله ، يحاول هذا المقال إلقاء بعض الضوء على تسجيل الدخول إلى Instagram بخطوات بسيطة وسهلة. سنرشدك أيضًا عبر تسجيل الدخول إلى Instagram بروابط سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو هاتفًا ذكيًا.

تسجيل دخول انستقرام برابط: الدخول السريع

أولاً ، انقر فوق هذا الرابط لإنشاء تسجيل دخول إلى Instagram.

إذا لم يكن لديك حساب Instagram ، فهذه هي أفضل فرصة لإنشاء حساب جديد بمساعدة أسماء مستخدمي Insta المزخرفة الرائعة التي نشرناها سابقًا على موقعنا على الويب. يمكنك أيضًا استخدام اسم Insta المزخرف ، والذي سيساعدك في الحصول على الكثير من المتابعين في تلك الفترة الزمنية القصيرة. أيضًا ، إذا كنت تستخدم هذا التطبيق ، يعد Instagram طريقة رائعة لمواكبة أصدقائك ومشاهيرك. كما نمنحك الفرصة لمتابعة قصص المشاهير من جميع مناحي الحياة ومشاهدة صورهم وحياتهم اليومية. يحتوي على أكثر من 500 سير منشور ويساعدك أيضًا على اكتساب متابعين جدد في فترة زمنية قصيرة. تسجيل دخول انستا

تسجيل دخول انستا login instagram

تسجيل دخول انستا
تسجيل دخول انستا
  • إذا كنت تريد تسجيل الدخول إلى Instagram باستخدام بريدك الإلكتروني ، فما عليك سوى الضغط علىhttps://www.instagram.com/accounts/login/ للانتقال إلى تسجيل الدخول إلى Instagram وإدخال كلمة المرور والبريد الإلكتروني.
  • لمستخدمي Android ، انقر فوق هذا الرابط لتنزيل تطبيق Instagram من متجر Google Play وسيقوم بتوجيهك إلى تسجيل الدخول إلى Instagram.
    ومع ذلك ، بالنسبة لمستخدمي نظام iPhone ، تحتاج إلى النقر فوق هذا الرابط للتنزيل من متجر التطبيقات.
  • إذا كان الشخص يستخدم سطح المكتب ، فانقر فوق تسجيل الدخول باستخدام Facebook أو أدخل رقم الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني واسم المستخدم وكلمة المرور في النموذج. ثم انقر فوق تسجيل. تسجيل دخول انستا
  • في Android ، انقر فوق التسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.
  • في نظام iPhone ، حدد إنشاء حساب جديد. تسجيل دخول انستا
  • ستحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك والنقر فوق التالي.
  • كل ما تبقى هو إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقول والضغط على زر إنهاء. ثم أدخله مباشرة في حساب Instagram الخاص بك.

تسجيل دخول انستقرام من قوقل باللغة العربية باستخدام الكمبيوتر

تسجيل دخول انستا
تسجيل دخول انستا

لتتمكن من تسجيل الدخول إلى Instagram عبر Google على كمبيوتر سطح المكتب الذي يعمل بنظام Windows أو Mac ، اتبع الخطوات التالية:

يفضل الكثير منا استخدام برنامج Instagram على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا بسبب مواقف العمل أو عدم توفر الهاتف في الوقت الحالي. إذا كنت تقوم بتسجيل الدخول إلى Instagram من Google باللغة العربية على نظامي Mac و Windows:

  • إذا كان لديك Google Chrome مثبتًا على جهازك ، فلا مشكلة. إذا لم يكن مثبتًا ، فاكتب “Google Chrome” في مربع بحث Google.
  • إذا كان نظامك عربيًا ، فسيتم تثبيت البرنامج باللغة العربية وسيتم أيضًا تثبيت Instagram الخاص بـ Google باللغة العربية. تسجيل دخول انستا
  • لكن إذا لم يكن لديك نظام عربي ، فالأمر سهل للغاية. يمكنك الحصول على Instagram باللغة العربية من Google بمجرد الانتقال إلى إعدادات Chrome وتغيير لغة البرنامج إلى العربية.
  • أولاً ، انتقل إلى شريط البحث في متصفح Chrome ، وانسخ والصق الرابط التالي واضغط على زر Enter بلوحة المفاتيح “instagram.com/accounts/login” أو يمكنك النقر فوقه مباشرةً من موقعنا على الويب. .
  • يجب أن تشاهد الآن صفحة تسجيل الدخول إلى Instagram في Google Chrome.
  • أدخل اسم المستخدم الخاص بك في الحقل الأول. تسجيل دخول انستا
  • أدخل كلمة المرور الخاصة بك في الحقل الثاني. تسجيل دخول انستا
  • انقر فوق تسجيل الدخول.

تسجيل دخول انستقرام من قوقل باللغة العربية باستخدام الهاتف

إذا كنت تريد استخدام هاتفك لتسجيل الدخول إلى Instagram من Google باللغة العربية ، فاتبع نفس الخطوات السابقة تقريبًا ، باستثناء أنك ستستخدم Google Store و Apple Store لتطبيقك. لكي تفعل هذا، اتبع هذه الخطوات:

أولاً ، انتقل إلى متجر Google أو متجر iPhone (إذا كنت المستخدم الأخير). تسجيل دخول انستا

أيضًا ، نظرًا لأنك تبحث عن Instagram من Google باللغة العربية ، يمكنك إما إنشاء نظام عربي في كل من المتجرين ، أو الانتقال إلى متصفح Chrome الذي تم إنشاؤه باللغة العربية وتنزيل التطبيق من هناك.

  • لمستخدمي Android ، قم بتنزيل تطبيق Instagram العربي من هنا.
  • لمستخدمي iPhone ، قم بتنزيل تطبيق Instagram من Google باللغة العربية هنا.
  • الآن يتم عرض صفحة تسجيل الدخول إلى Instagram الخاصة بـ Google باللغة العربية.
  • أدخل اسم المستخدم الخاص بك في الحقل الأول. ر
  • أدخل كلمة المرور الخاصة بك في الحقل الثاني.
  • انقر فوق تسجيل الدخول.
  • مبروك دخولك الى الانستقرام بالعربية.

ملاحظة: إذا لم تنجح هذه الطريقة معك ، فما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات تطبيق Instagram وتغيير اللغة إلى العربية.

 

تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك (الطريقة 1)

تسجيل دخول انستا
تسجيل دخول انستا

لا يتيح لك ربط حسابك على Instagram بحساب Facebook مشاركة منشورات Instagram بسهولة على Facebook فحسب ، بل يتيح لك أيضًا تسجيل الدخول بسهولة إلى Instagram على Facebook باستخدام بيانات اعتماد Facebook الخاصة بك.

لربط حسابات Facebook و Instagram الخاصة بك. أولاً ، افتح تطبيق Instagram على هاتفك ، وانقر فوق قائمة شريط الثلاثة ، ثم انقر فوق الإعدادات. في حقل الحساب ، اختر المشاركة مع التطبيقات الأخرى وربط Instagram بحساب Facebook الخاص بك. يمكنك تسجيل الدخول إلى Instagram عبر

تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك (الطريقة 2)

من السهل تسجيل الدخول إلى Instagram باستخدام Facebook باستخدام بيانات اعتماد Facebook الخاصة بك.

بالنسبة للحسابات الجديدة ، انتقل إلى الخطوة 4. للحصول على حساب Instagram موجود ، افتح Instagram على هاتفك الذكي.

  • حدد “تسجيل الدخول إلى Instagram باستخدام Facebook”.
  • إذا قمت بالفعل بتسجيل الدخول إلى Facebook ، فسيتم تسجيل دخولك تلقائيًا. إذا لم يكن كذلك ، أضف تسجيل الدخول إلى Facebook عندما يُطلب منك ذلك وحدد زر تسجيل الدخول الأزرق.
    بالنسبة لحسابات Instagram الجديدة ، حدد تسجيل الدخول باستخدام Facebook. يتم إنشاء حساب وربطه بحسابك على Facebook.
    يأتي حساب Instagram الجديد مع اسم مستخدم عشوائي وكلمة مرور مجمعة. لتغييره ، قم بتسجيل الدخول إلى Instagram باستخدام خيار “تسجيل الدخول باستخدام Facebook”.
  • ابحث عن أيقونة ملف التعريف الخاص بك في أسفل اليمين وانقر فوق تحرير الملف الشخصي.
  • اختر اسم مستخدم وقم بتغييره إلى اسم شخصي أكثر.
  • ارجع إلى شاشة ملفك الشخصي ، وانقر على أيقونة الهامبرغر (القائمة) في الجزء العلوي الأيمن ، وحدد الإعدادات.
  • انقر فوق الحساب وحدد المعلومات الشخصية. يرجى التحقق من صحة “عنوان البريد الإلكتروني”. إضغط للتعديل.
  • ارجع إلى قائمة الإعدادات وحدد الأمان.
  • حدد كلمة المرور من القائمة لتغييرها.
  • سترى إشعارًا مشابهًا لـ “تم إرسال بريد إلكتروني إلى [البريد الإلكتروني] برابط لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.” سيكون عنوان البريد الإلكتروني هذا عنوان حسابك.

 

حل مشكلة تسجيل دخول انستا؟

إذا فقدت كلمة المرور الخاصة بك أو نسيتها ، فقد تحتاج إلى إعادة إدخال كلمة المرور الخاصة بك. العملية هي نفسها بشكل أساسي سواء كنت تستخدم جهاز iPhone أو Android أو تستخدم متصفح ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

في شاشة تسجيل الدخول ، انقر فوق الحصول على مساعدة في تسجيل الدخول (إذا كنت تستخدم هاتف Android) أو هل نسيت كلمة المرور؟ أسفل حقول اسم المستخدم وكلمة المرور. (على نظام iOS أو المتصفح). تسجيل دخول انستا
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك أو اسم المستخدم وانقر على التالي (لنظام Android) أو أرسل رابط تسجيل الدخول (في متصفح الويب). إذا كنت تستخدم iPhone ، فحدد علامة التبويب التي تريد استخدامها (اسم المستخدم أو الهاتف) ، وأدخل بيانات الاعتماد المرتبطة بحسابك ، ثم انقر فوق التالي.
ستظهر رسالة تحتوي على تعليمات حول كيفية إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. تسجيل دخول انستا
من المحتمل أيضًا أنك لا تتذكر أو أخطأت في كتابة اسم المستخدم أو المعلومات الأخرى المرتبطة بحسابك. إليك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها:

تأكد من إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني بشكل صحيح. تسجيل دخول انستا
لا تقم بتضمين الرمز @ عند إدخال اسم المستخدم الخاص بك.
اطلب من شخص آخر يمكنه عرض صفحة ملفك الشخصي التقاط لقطة شاشة أو إدخال اسم المستخدم الخاص بك.
يجب أن يتلقى الشخص إشعارًا مشابهًا لـ “تم إرسال بريد إلكتروني إلى عنوانك ورابط لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.” نظرًا لأن عنوان البريد الإلكتروني خاص بحسابك ، فستحتاج إلى بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك ، لذلك ستحتاج إلى تأكيد بريدك الإلكتروني. يمكنك التحقق من بريدك الإلكتروني. أرسل بريدًا إلكترونيًا ، واتبع ارتباطًا وأنشئ كلمة مرور فريدة. بعد الانتهاء من هذه الخطوات ، سيكون حساب Instagram الخاص بك جاهزًا للاستخدام.

الزوار يشاهدون ايضا :