أسماء متاجر اكسسوارات انجليزية وعربية وتركية

أسماء متاجر اكسسوارات يعد من أكثر المواضيع التي تهتم بها الفتيات والسيدات حول العالم، ولذلك سنعرض خلال هذا المقال أهم أسماء المحلات المشهورة والمتخصصة في بيع جميع الإكسسوارات الأنيقة التي قد تحتاج إليها الفتيات مع ذكر العديد من الأسماء الجميلة التي يمكن استخدامها لتسمية متجر أو محل لبيع الإكسسوارات الجذابة.

أسماء متاجر اكسسوارات 

تعتبر النساء أكثر فئة تهتم بشراء الإكسسوارات وبالتالي فإن إقبالهن على متاجر الإكسسوارات يكون إقبال شديد،  ولذلك يجب إنتقاء أجمل أسماء متاجر اكسسوارات وأكثرها رقة وتألق لجذب هذه الفئة اللطيفة من المجتمع، وفيما يلي سوف نعرض أرقى هذه الأسماء:

  • زينة: يعد من الأسماء المشهورة لمتاجر الإكسسوارات فهو يعرض كل ما يزين المرأة ويجعلها أكثر تألقًا وجمالًا.
  • فيونكة: جميع الفتيات والسيدات حول العالم تعشق تفاصيل الفيونكات وكل ما يطلق عليه فيونكة.
  • قصر الحب: ومعناه المكان الذي يجمع كل شيء جميل ومستحب عند الكثير من الأشخاص.
  • مرح: يعد من أهم الأسماء التي تبعث الفرحة والسرور في قلب الجميع كله،  كما أنه من الأسماء الجذابة التي تجذب النساء عمومًا.
  • جومانا: معناه اللؤلؤ والألماس ذات اللون الفضي ويعد من أهم أسماء المتاجر والمحلات التي تهتم بكل بمقتنيات الفتيات.
  • حور: من الأسماء التي ذكرت في القرآن الكريم وهو يعني فتاة جميلة، وبالتالي يمكن استخدامه كأحد أسماء المتاجر العالمية.
  • تيجان: اسم حديث يشير إلى الفتاة اللطيفة الصغيرة الشاعرة. 
  • أسيل: يعني الفتاة الناعمة والملساء ويمكن استخدامه كاسم متجر عالمي للإكسسوارات.
  • هلا: من الأسماء التي تجذب الكثير من الفتيات، كما أنه يستخدم للترحيب ويصلح كاسم راقي لمتاجر الاكسسوارات.
  • وردة: تعني الكلمة الحب والجمال والصفاء ومن أكثر الأشياء التي تصلح للهدايا والإكسسوارات.

اسماء اكسسوارات بالانجليزي 

هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في إطلاق اسم انجليزي على المتجر أو المحل الخاص بهم حتى يكون أكثر جاذبية وتتفاعل معه جميع النساء بصفة خاصة، و بالتالي يجب التعرف على أهم أسماء الاكسسوارات باللغة الانجليزية أيضًا وهي:

  • Hand Bracelet: وتعني في اللغة العربية الإسوارة وهي عبارة عن حلي يتم لبسه في اليد وحول المعصم ويمكن صناعتها من الذهب أو الفضة أو أي مواد معدنية أخرى كما أنها تتواجد بجميع الأشكال والالوان.
  • Ring: هذه الكلمة تعني الخاتم ايضًا ويعد من الحلي الذي تتزين به النساء، كما يمكن استخدامه للرجال أيضًا ويصنع من الذهب أو الماس أو الفضة أو غيره. 
  • Earrings: تعني هذه الكلمة الأقراط أو ما يطلق عليه اسم الحلق ويعتبر من أهم القطع النسائية التي تستخدم في التزيين يتم استخدامها في الأذن وتصنع أيضًا، ويصنع من المواد المعدنية المختلفة ويتشكل بأشكال جديدة وجذابة.

تابع المزيد: اسماء الله الحسنى ومعانيها 99 بالترتيب كاملة

اسماء محلات اكسسوارات بالتركي
اسماء محلات اكسسوارات بالتركي

اسماء محلات اكسسوارات في باريس 

باريس هي عاصمة الحب والجمال فهذه المدينة تحتوي على أشهر وأفضل وأرقى المحلات العالمية للاكسسوارات والملابس وغيرها الكثير،  وفيما يلي سوف نذكر أهم أسماء متاجر اكسسوارات عالمية موجودة في هذه المدينة الجميلة:

متجر يدويا yodoya:

  • يعد أهم متجر للإكسسوارات والهدايا و والتحف والأشياء الزخرفية.
  • يتميز بوجود اللمسة اليابانية في كافة المقتنيات الموجودة فيه من إكسسوارات و هدايا،  ولذلك هناك الكثير من الفتيات التي تعشقن الصناعة اليابانية خاصًة في الزينة.

متجر الأزهار les fleurs:

  • يعد اسم من أشهر وأفخم أسماء متاجر اكسسوارات في مدينة باريس. 
  • يحتوي المحل على أهم القطع الفريدة التي لا يمكن ايجادها سوى في هذا المكان.
  • يضم جميع الإكسسوارات المختلفة التي قد تحتاج إليها أي فتاة أو سيدة، حيث تجد فيه إكسسوارات للمتزوجة و للبنت الصغيرة والمراهقة أيضًا.  

لم يأتي موظف البريد  le facteur n’est pas passa:

  • يعد من المحلات المميزة في باريس حيث يضم مجموعة كبيرة من أفضل العطور الموجودة في العالم.
  • يحتوي على كافة الإكسسوارات من شتى الأنواع المختلفة، كما يجمع فيها العديد من الحضارات والثقافات حول العالم.
  • يحتوي أيضًا المتجر على أجمل وأرقى الملابس النسائية التي تعد من أكبر البراندات العالمية. 

قد يهمك: اذاعة مدرسية عن عيد الام 2023 كاملة مميزه وجديدة

اسماء محلات اكسسوارات بالتركي

هناك العديد من أسماء متاجر اكسسوارات عالمية في تركيا والتي تعتبر من أفضل الشركات المصنعة لجميع أنواع الاكسسوار النسائي،  وفيما يلي سوف نذكر أهم هذه الأسماء:

 Old Cotton cargo 

تعد من أفضل الشركات التي تعرض أهم وأجمل الإكسسوارات النسائية حول العالم.

نشاط هذه الشركة لا يقتصر فقط على الإكسسوارات ولكن تعمل أيضًا في الملابس بأنواعها المختلفة.

تقع هذه الشركة في اسطنبول.

Sigaro GMBH

يعتبر التخصص الأساسي لهذا المتجر أو الشركة هو الإكسسوارات النسائية والتي يتم توافرها بشتى أنواعها التي تجذب النساء من حول العالم للاقتناء منها.

Red moon lazer

يعتبر من أكثر المحلات شهرة في تركيا حيث يجمع بين أكثر شيئين مهمين لدى النساء،  وهما الإكسسوارات والهدايا كما أنه يعرض أجمل وأرقى الأشكال مع جودة عالية في الخامات.

Krizalit Art

يعتبر أيضًا من أفضل المتاجر العالمية الموجودة في دولة تركيا،  حيث يضم الإكسسوارات وجميع أنواع المكياج والهدايا التي قد تحتاج إليها المرأة.

Alaaaddin Gift Center

يجمع هذا المتجر العالمي بين جميع أنواع الإكسسوار النسائي وبين أجمل الهدايا العالمية  كروائح العطور الجذابة وغيره، كما يعد من أشهر أسماء متاجر اكسسوارات في تركيا.

تابع المزيد: حبوب تخسيس | أفضل برشام للتخسيس و حرق الدهون وانقاص الوزن

اسماء محلات اكسسوارات بالتركي
اسماء محلات اكسسوارات بالتركي

اسماء محلات اكسسوارات بالفرنسية 

هناك العديد من الأسماء الفرنسية الجميلة التي تطلق على أسماء متاجر إكسسوارات عالمية، وفيما يلي سوف نذكر أهم هذه الأسماء ومعانيها:

  • Bleu Blanc Rouge : من أجمل الأسماء التي يمكن إطلاقها على متجر للاكسسوارات، وهو يعني اللون الأحمر والأبيض والأزرق كما يعد أكثر جاذبية من غيره من الأسماء. 
  • Patite Fraise: يعد من الاختيارات المناسبة للمتاجر التي تهتم ببيع الاكسسوار والعطور ويشير الاسم إلى العاطفة والحب والجمال. 
  • Bijou Belle: يمكن استخدام هذا الاسم كمتجر متخصص في عرض وبيع العطور النسائية والملابس والاكسسوارات الخاصة بالمرأة. 

اقرأ أيضا: العناية بالبشرة في الشتاء افضل 10 نصائح للمحافظة على بشرتك

اسماء محلات اكسسوارات بالفرنسية 
اسماء محلات اكسسوارات بالفرنسية

أسئلة وأجوبة
السؤال الإجابة
ما معنى اكسسوارات؟ الاكسسوارات هي جميع الأشياء التي نستخدمها لتزيين شيء معين فإذا قمنا بتزيين السيارة فهذه يطلق عليها اكسسوارات سيارات، وكذلك فإن النساء تستخدمن العديد من الورود والفيونكات والأشياء المصنوعة هاند ميد وغيرها لتزيين ملابسها أو تزيين أنفسهن واستخدام الخواتم أو الانسيالات.
أسئلة وأجوبة
السؤال الإجابة
كيف يمكن تنسيق الاكسسوار مع الملابس؟ يتم اختيار الاكسسوارات بحسب ألوان الملابس الموجودة وانتقاء أجمل وأرق الخواتم والأساور التي تليق وتتناسب مع شكل ولون الملابس،  كما يجب تحديد إذا كانت هذه الملابس عصرية أو كلاسيكية أو غيره وعلى هذا الأساس يتم تحديد ما يمكن استخدامه وشرائه من اكسسوارات.
أسئلة وأجوبة
السؤال الإجابة
كيف تختار أسماء متاجر اكسسوارات وهدايا؟ هناك عدة خطوات يجب إتباعها من أهمها أن يكون الاسم لا يشابه أسماء أخرى  وبالتالي يكون أكثر تميزًا، مع مراعاة اختيار ما يناسب الموقع الموجود فيه المتجر فيجب انتقاء اسم عربي إذا كان المتجر في أماكن شعبية، واسم انجليزي إذا كان في حي راقي،  والاهتمام باختيار اسم يُفهم من خلاله نشاط المتجر.

 

تعد الإكسسوارات من الأشياء التي تشغل بال الكثيرات من الفتيات ولذلك بحثنا كثيرًا لجمع أفضل أسماء متاجر اكسسوارات يمكن من خلالها إيجاد كل ما تحتاج إليه النساء حول العالم بشتى الثقافات المختلفة.